الدوري العام - 2021/2022

مدرب وفاق سطيف: انتظروا مباراة مغايرة أمام الأهلي.. لا مستحيل في كرة القدم



أكد داركو نوفيتش، المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري أن فريقه سيخوص لقاءًا مغايرًا أمام النادي الأهلي، عن ذلك الذي لعبه بالقاهرة، مؤكدا أنه يسعى لتحقيق نتيجة تسمح بالتأهل للنهائي.

وقال نوفيتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "لايوجد شيء مستحيل في كرة القدم، سنلعب بكل قوتنا لغاية صافرة النهاية".

وأضاف المدرب الصربي في السياق ذاته: "رغم الخسارة برباعية في الذهاب، إلا أن لقاء العودة سيكون مغايرًا، سنحاول تحقيق نتيجة أحسن".

وتابع: "سنلعب باستراتيجيتنا هجوميا ودفاعيا، لمنع الأهلي من لعب بطريقته، وتحقيق نتيجة إيجابية تؤهلنا للنهائي.. سنرى غدًا، إذا كنا سنبدأ باللعب بطريقة هجومية، أو نستجمع طاقاتنا لتسيير الـ90 دقيقة".

وأتم داركو نوفيتش تصريحاته قائلًا: "رغم قصر المدة منذ التحاقي بالوفاق أنا أخطط للبقاء هنا، فأنا أعمل مع أشخاص رائعين هنا.. بدأت العمل مع اللاعبين، وفي الدوري الجزائري سجلنا 11 هدفا في مباراتين، والفريق أصبح أكثر نجاعة".

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام غدًا السبت بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر