موسيماني: مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف انتهت بالتعادل.. وجئنا للجزائر لتحقيق الفوز



تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المواجهة التي تجمع الفريق بنظيره وفاق سطيف الجزائري مساء غدًا السبت بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على وفاق سطيف مساء غدًا السبت في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامته على ملعب 5 يوليو.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم الجمعة إن الفريق لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد، مشيرًا أنه يتعامل مع المباراة الأولى أنها انتهت بالتعادل، لاسيما أن تاريخ كرة القدم يوجد به الكثير من القصص التي يعلمها الأهلي جيدا، سواء جهاز فني أو لاعبين والتي شهدت تغيير نتائج من خسارة بالأربعة لفوز بالخمسة، لذا فإن الأهلي عازم على التركيز أمام وفاق سطيف بالجزائر دون التفكير في رباعية الذهاب.

 وأضاف: "وفاق سطيف فريق قوي وكبير.. وجئنا للجزائر؛ من أجل الفوز وتسجيل الأهداف في المباراة.. الأمر قد يكون صعبا خاصة أن الفريق يخوض مباراة على ملعب المنافس ووسط جماهيره لكننا سنلعب للتسجيل والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتحدث موسيماني عن مباراة الذهاب، مؤكدا أن الأهلي أدى بشكل جيد في مباراة وفاق سطيف بالقاهرة حتى قبل حالة الطرد التي تعرض لها  لاعب فريق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن حصول لاعب وفاق سطيف على البطاقة الحمراء منحت الأهلي الأفضلية.

وشدد موسيماني على أن هناك مواقف في كرة القدم عادت فيها الفرق للمنافسة بعد تعرضها للهزيمة في مباراة الذهاب، واستطاعت أن تقلب النتيجة والأهلي يعلم ذلك جيدا ولكن الأمر يتوقف على الفريق وعدم السماح لفريق سطيف أن يفعل ذلك.

وأشاد بيتسو موسيماني بملاعب الجزائر، مؤكدا أنه جاء إلى الجزائر من قبل، ويعلم جيد أن جميع الملاعب دائما ما تكون في حالة جيدة.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر