خطوة على اللقب.. الأهلي يهزم الاتحاد للمرة الثانية في نهائي دوري سوبر السلة



حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا وثمينًا على الاتحاد السكندري بنتيجة 63-60، في المباراة التي جرت مساء الخميس، لحساب سلسلة الدور النهائي من دوري السوبر.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، لحساب ثالث جولات الدور النهائي من بطولة دوري سوبر السلة، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها.

وتقدم الاتحاد السكندري في الربع الأول من اللقاء وأنهاه لصالحه بنتيجة 18/14، قبل أن ينتهي الربع الثاني والشوط الأول يالتعادل بنتيجة 31/31.

وفي الشوط الثاني، قلب الأهلي الطاولة على أبناء المدرب أحمد مرعي وتقدم في الربع الثالث بنتيجة 47/41، قبل أن ينهي أبناء أوجستي بوش المباراة لصالحهم في النهاية ويفوز بنتيجة 63/60.

وكان الاتحاد السكندري قد تفوق في المباراة الأولى وفاز بنتيجة 86/77، قبل أن يعدل الأهلي النتيجة ويفوز في المباراة الثانية مساء الثلاثاء بنتيجة 73/60 ويحقق اليوم الفوز الثاني له. وستُقام المباراة الرابعة بينهما في تمام الساعة الثامنة والنصفمن مساء السبت القادم.

ويُقام الدور النهائي من دوري سوبر السلة بنظام بيست أوف 5، حيث يتقابل الفريقان 5 مرات، ويستلزم الأمر فوز أحدهما بـ 3 مواجهات من أجل حسم اللقب.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر