الدوري العام - 2021/2022

مدرب الوداد يهاجم الأهلي: احترموا خصومكم



هاجم وليد الركراكي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي النادي الأهلي بشكل غير مباشر، وذلك بعدما رفض التعليق على أزمة ملعب نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال الركراكي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي: "لن نتدخل في قضية ملعب نهائي دوري الأبطال الآن، لأننا لم نتأهل للنهائي بعد".

وأضاف في التصريحات التي نقلتها صحيفة البطولة المغربية: "نحترم بيترو، وإن تحدثنا الآن عن قضية ملعب النهائي فهذا سيعتبر استصغارا للفريق الأنجولي".

وتابع الركراكي: "هناك بعض الأندية لا تحترم خصومها، بالحديث عن الدور النهائي الذي لم نصل له بعد، فكل الفرق لا زالت تنافس على حظوظها في التأهل للمشهد الختامي".

وأتم وليد الركراكي تصريحاته قائلًا: "الأندية الكبيرة تحترم منافسيها، وبما أننا لم نحسم التأهل بعد، فلن أتحدث عن أي شيء خارج إطار مباراتنا غدًا".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن يوم الإثنين الماضي منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه في ذهاب نصف النهائي على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي أول أمس الثلاثاء أنه قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، وطالب اتحاد الكرة بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلًا عن قيام الجبلاية بتقديم طلب استضافة تلك المواجهة بدلًا من المغرب.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر