تقرير: بيرسي تاو يعود لجذب أنظار الأندية الأوروبية



كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عاد لجذب أنظار الأندية الأوروبية من جديد، بعد الفترة القصيرة التي قضاها مع القلعة الحمراء.

وذكرت صحيفة سيتيزن الجنوب إفريقية: "بعدما وجد بيرسي تاو موطئ قدم له في الأهلي وأصبح لاعبًا كبيرًا في الفريق، وجد نفسه يتحرك مرة أخرى، فهناك هناك فرقًا أوروبية أبدت اهتمامًا بخدماته".

وقال مصدر رفض الكشف عن نفسه أو هويته في تصريحات للصحيفة: "الأندية تتابع تاو منذ أن كان في الدوري البلجيكي، وهم الآن أكثر حرصًا على التعاقد مع قائد منتخب جنوب إفريقيا".

وأضاف: "لقد كانوا يتابعونه وربما تم تأجيل قرارهم عندما اختار العودة إلى أفريقيا والانتقال للأهلي، بعد أن لم تسر الأمور معه على ما يرام في نادي برايتون الإنجليزي".

وتابع المصدر: "يمكن لهذه الأندية الآن أن يروا أن تاو لم يخذلهم، وجددوا اهتمامهم به. لست متأكدا مما إذا كانوا قد تحدثوا بالفعل مع الأهلي عنه ولكن إذا لم يحدث ذلك، أعتقد أن ذلك سيحدث قريبًا".

يُذكر أن تاو كان سجل هدفين وصنع آخرين في فوز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ويستعد حاليًا مع المارد الأحمر لخوض لقاء الإياب، ثم عدة مواجهات على الصعيدين المحلي والقاري.

انضم تاو البالغ من العمر 27 عامًا إلى صفوف الأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي في صفقة قياسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح في التتويج مع المارد الأحمر بالسوبر الإفريقي، وحصد برونزية كأس العالم للأندية –التي لم يشارك بها للإصابة-.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر