رابطة الأندية ترفض تأجيل لقاء الأهلي وإيسترن حال التأهل لنهائي دوري الأبطال



أكد عامر حسين، عضو رابطة الأندية ورئيس لجنة المسابقات أنه لن يتم تأجيل لقاء الأهلي أمام إيسترن كومباني في الدوري الممتاز، حتى في حال صعود المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المُقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق إيسترن كومباني يوم الأربعاء 25 مايو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام، أي قبل 5 أيام فقط من لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا، المُقرر له 30 مايو في الدار البيضاء.

وقال حسين في تصريحات عبر إذاعة ميجا اف ام: "تأجيل مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني حال صعوده لنهائي دوري الأبطال ؟ لا، هذه المباراة ستُلعب في موعدها".

وأضاف حسين، الذي يشغل منصب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أيضًا: "هناك فارق 5 أيام بين مباراة الأهلي وإيسترن كومباني ونهائي دوري أبطال إفريقيا، والأهلي لديه مباريات مؤجلة كثيرة".

وأتم عامر حسين تصريحاته قائلًا: "موعد نهاية الدوري كما قلنا من قبل، سيكون في شهر أغسطس القادم، وخلال يومين سأقوم بالإعلان عن مواعيد كافة المباريات، سواء الدوري أو كأس مصر".

وكان الأهلي وضعّ قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت مساء السبت الماضي، ويحتاج للفوز أو التعادل أو تفادي الهزيمة بفارق 4 أهداف أو أكثر في لقاء الإياب السبت المقبل، من أجل حسم التأهل.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر