النهائي في أمان.. عقوبة خفيفة من الكاف على الوداد بدوري الأبطال



كشفت تقارير صحفية مغربية عن توقيع عقوبة خفيفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الوداد البيضاوي المغربي، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وأوضحت صحيفة البطولة المغربية أن الكاف أصدر عقوبة على نادي الوداد، تتمثل في خفض عدد الجماهير المسموح بحضورها في لقاء ضيفه بترو أتليتيكو الأنجولي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكر التقرير: "أكدت مصادر متطابقة، أن الاتحاد الإفريقي حدد عدد الجماهير المسموح بتواجدها في مباراة الوداد وبترو أتلتيكو بـ 30 ألف متفرج فقط، وفي انتظار صدور الإعلان الرسمي في قادم الساعات".

وأشارت الصحيفة إلى أن العدد المذكور "30 ألف متفرج" قد بيعت تذاكره أمس الثلاثاء بشكل كامل، لذا لن تكون هنالك دفعة جديدة بخصوص التذاكر عبر المواقع المكلفة بعملية البيع.

وبحسب ما أفادت به هذه التقارير، فلن تكون هناك أي عقوبات على نادي الوداد تمتد إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال، حال تمكنه من العبور لها كما هو متوقع.

ويواجه الوداد المغربي فريق بترو أتلتيكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة من مساء بعد غدٍ الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في أنجولا بفوز الفريق المغربي بثلاثة أهداف لهدف.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر