أزارو: جماهير الأهلي باقية في قلبي.. وهذه حقيقة عرض الزمالك



تحدث وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق وعجمان الإماراتي حاليًا، عن علاقته بجماهير القلعة الحمراء، كاشفًا كذلك حقيقة الأنباء التي تحدث عن حصوله على عرض من الزمالك للانضمام لصفوفه.

وقال أزارو في تصريحات لصحيفة الاتحاد الإماراتية: "النادي الأهلي نادي كبير، وتواجدي معه كان من أفضل التجارب التي خضتها في حياتي، لأنه أول فريق احترفت فيه".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير، ومنحني صورة إيجابية، وساعدني كي أقدم كل ما لدي، أما عن جماهيره فهي باقية في القلب.. حتى الآن أتلقى رسائل عديدة منهم".

وتابع المهاجم المغربي تصريحاته قائلًا: "الحمد لله، هذا هو الفضل الكبير، أن ترحل ولديك صورة ايجابية لدى الجماهير كي تظل دائمًا في قلوبهم".

وعن مفاوضاته مع الزمالك، قال أزارو: "كانت هنالك عروض تُناقش، والحقيقة أنه لم يكن لدي أي عروض من الزمالك، البعض أطلق بعض الأخبار الزائفة.. بالطبع أي لاعب يأتي له عروض، وجميع العروض ننظر فيها ونرى حساباتنا".

يُذكر أن وليد أزارو البالغ من العمر 26 عامًا انضم للأهلي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي في في يوليو 2017، ورحل بصفة نهائية في صيف 2020، إلى الاتفاق السعودي، ومنه إلى عجمان الإماراتي في شتاء 2021.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر