عقب وصوله للجزائر.. الأهلي يخوض مرانه الأول على الملعب الفرعي لستاد 5 يوليو



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى خوض مرانه الأول بالجزائر تحضيراً لمواجهة فريق وفاق سطيف ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصلت بعثة المارد الأحمر مساء الثلاثاء برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، لمطار الجزائر تمهيدًا لمواجهة وفاق سطيف، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي تدريباته في الثامنة مساء بتوقيت الجزائر  "التاسعة بتوقيت القاهرة" على الملعب الفرعي لاستاد ٥ يوليو  الذي يستضيف مباراة إياب الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف مساء السبت المقبل.

يُذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قد ضم 25 لاعبًا لقائمة الأهلي التي طارت إلى الجزائر، من بينهم الثنائي المصاب رامي ربيعة وعمرو السولية والعائد من الإصابة محمد عبد المنعم.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام السبت المقبل بالجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر