عامر حسين: من الصعب لعب الأهلي مؤجلاته بالترتيب.. وإلغاء الدوري «شائعة»



أوضح عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، عن صعوبة خوض النادي الأهلي جميع مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري المصري بالترتيب.

وقال حسين خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": من المستحيل لعب مباريات الأهلي بالترتيب لأنني براعي ظروف الأندية الأخرى، يوجد لديهم ارتباطات ويجب ان تلعب بالترتيب، يجب توقف الدوري مدة طويلة بسبب دخول مباريات كأس مصر القديم".

وبسؤاله عن الاخبار التي ترددت بشأن إلغاء بطولة الدوري قال: "إلغاء البطولة مستحيل أن يحدث الكأس القديم كان عليه مشاكل ولا يوجد وقت للعبه، واتفرض علينا لعبه".

وتابع: "خلال 3 أيام سنعلن الجدول بالكامل حتى نهاية الموسم بالدوري والكأس القديم والكأس الجديد خلال 48 ساعة أو 72 ساعة من أجل إلغاء كل الإشاعات".

وواصل: "في حال عدم استكمال الدوري وإلغاء البطولة سنأخذ بنتائج الدور الأول ولو تم لعب مباريات من الدور الثاني سنحصل على آخر مباراة تم لعبها من الدور الثاني من أجل تحديد الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا".

واختتم عضو اتحاد الكرة:" في حال أرسل الاتحاد الأفريقي ميعاد لتحديد الأندية ونرجو إن يكون فيه تعاون من الان لأنه كان فيه مشاكل من قبل".

 

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر