الدوري العام - 2021/2022

لاعب توتنهام السابق: فساد الكاف عار.. ألا يوجد بلد في إفريقيا سوى المغرب ؟



أبدى رامون فيجا، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق اندهاشه من اختيار المغرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وشنّ فيجا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هجومًا شرسًا على قرار الكاف الأخير، مشاركًا في الوسم هاشتاجالذي أطلقه جمهور الأهلي في الساعات الماضية حول فساد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وبلغ عدد التغريدات به أكثر من مليون ونصف المليون تغريدة.

وكتب اللاعب السويسري المعتزل في عام 2003 والمُتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي من قبل عبر حسابه في موقع تويتر: "كيف يلعب الاتحاد الإفريقينهائيين متتاليين في المغرب؟".

وأضاف فيجا الذي سبق له اللعب مع فرق واتفورد وسلتيك وكالياري: "ألا يوجد بلد آخر في أفريقيا يمكنه استضافة النهائي؟ لا توجد أي في جنوب صحراء إفريقيا ؟ .. اوقفوا فساد الكاف.. إنه عار".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر