مواعيد مبدئية جديدة لنهائي دوري أبطال أفريقيا



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورت عن تحديد مواعيد مبدئية جديدة لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية بعدما كان محددًا إقامته يوم 28 مايو الجاري.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تواصل مع إدارة المسابقات بالكاف من أجل وضع تصور جديد لميعاد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: موتسيبي سيكون حاضرًا نهائي دوري أبطال أوروبا والذي تحدد إقامته يوم 28 مايو الجاري بين ريال مدريد وليفربول، وطبيعي أن يتم تغيير موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل شوبير: تم تحديد موعدين بشكل مبدئي لإقامة النهائي، الأول قد يكون يوم 22 مايو المقبل، أو يتم تأجيله لما بعد يوم 15 يونيو المقبل وتحديدًا بعد الانتهاء من أول جولتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

هذا واقترب النادي الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه برباعية نظيفة على حساب نظيره وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم في القاهرة.

كما وضع أيضًا الوداد المغربي قدمًا في النهائي بعد تمكنه من الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خارج ملعبه في ذهاب الدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر