سبب استبعاد علي لطفي من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا



أثيرت حالة من الغموض حول سبب غياب علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت فريق سيراميكا كليوباترا بملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comأن سبب استبعاد علي لطفي من قائمة الأهلي أمام سيراميكا هو تعرضه لإصابة في اليد، خلال مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة، قبل المواجهة المرتقبة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجهاز الطبي بالأهلي فضّل إراحة الحارس علي لطفي من لقاء الغد، على أن يجري مزيدًا من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قرر ضم ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف لقائمة المارد الأحمر لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في ظل غياب علي لطفي.

يُذكر أن الأهلي القادم من تعادل سلبي أمام طلائع الجيش يحتل وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 32 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا الفائز مؤخرًا على بيراميدز بهدف نظيف، المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة.

طالع أيضًا..

عودة زياد وكوكا وتواجد مخلوف في قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

غيابات بالجملة.. 12 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام سيراميكا كليوباترا

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر