محاضرة وتقسيمة في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة طلائع الجيش



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية أخيرة مساء الثلاثاء، في إطار التحضيرات لمواجهة طلائع الجيش، بالمباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من الدوري العام.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ختام الاستعدادات للمواجهة المرتقبة أمام طلائع الجيش.

وتحدث المدرب الجنوب إفريقي موسيماني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب.

وشهد مران الأهلي فقرة بدنية تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا قويا بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات خططية متنوعة قبل أن يجري موسيماني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، في ختام المران، الذي انتظم بعده اللاعبون في معسكر مغلق، لخوض لقاء الليلة.

وكان الأهلي قد عاد لاستئناف تدريباته مساء الإثنين، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب وتخطي عقبة فريق الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا