فايلر: فضلت الدوري الياباني عن الأمريكي لأن زوجتي لاعبة جودو



أكد رينيه فايلر، المدير الفني الحالي لكاشيما أنتلرز الياباني أنه فضّل الانتقال للدوري الياباني عن الأمريكي، بسبب زوجته، مُشيرًا إلى أن تلقى عرضًا رسميًا من أحد الفرق الأمريكية الطموحة.

وقال فايلر في تصريحات عبر صحيفة بليك السويسرية: "في فصل الشتاء الماضي، تلقيت عرضًا من فريق طموح في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وكل شيء كان جاهزًا للتوقيع".

وأضاف: "بعد ذلك، جاء عرض كاشيما أنتلرز من اليابان، وبعد عدة اجتماعات عبر الإنترنت كان واضحًا لي أنني أردت الانتقال إلى هناك.. فأنا لدي اتصال وثيق باليابان، لأن زوجتي كانت ذات يوم لاعبة جودو".

وتابع: "أريد أن أطور نفسي، وأتعلم أشياء جديدة، وأتعرف على الثقافات الأخرى والأشخاص الآخرين. لا يمكنك تحديد مدى نجاح مسيرتك التدريبية من خلال الفوز بالألقاب وامتلاك حساب مصرفي فقط".

وكان فايلر رحل عن تدريب النادي الأهلي في أكتوبر 2020 بعد تفعيل بند فسخ التعاقد بالتراضي، إذ أكدت تصريحات رسمية أن المدرب السويسري طلب السفر إلى عائلته قبل أيام من انطلاق دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو ما قوبل بارفض من إدارة القلعة الحمراء.

وتولى فايلر تدريب كاشيما أنتلرز قبل عدة أسابيع، بعد توقف أكثر من عام عن مسيرته التدريبية بعد الرحيل عن الأهلي، ونجح مع الفريق الياباني في الفوز بـ 5 مواجهات خلال 8 لقاءات، بالإضافة لهزيمتين وتعادل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا