صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول: هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس



تحدث محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري عن موقفه من تجديد عقده مع الريدز، في ظل الأنباء التي ترددت طيلة الفترة الماضية عن تعثر المفاوضات بين الطرفين.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت إلى أن المفاوضات بين صلاح وإدارة ليفربول قد توقفت، مما وضع احتمالية لرحيله سواء الصيف المقبل في صفقة بيع نهائي، أو في صفقة انتقال حر في صيف 2023.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "موقف المفاوضات لتجديد التعاقد ؟ لا يوجد الكثير، ولكن بصراحة ما يمكنني قوله أن هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس".

وأضاف: "لا يمكنني أن أكون أنانيًا الآن وأتحدث عن وضعي حاليًا. فنحن في الفترة الأكثر أهمية بالنسبة للفريق هذا الموسم، لذا يجب أن أتحدث فقط عن الفريق، وأركز على ما هو قادم للفريق".

وتابع المهاجم المصري تصريحاته قائلًا: "الشيء الأكثر أهمية الآن هو وضع الفريق. هذا كل شيء أستطيع أن أقول. آمل أن نكون متفائلين ونرى ما سيحدث بشأن تجديد التعاقد".

وعما إذا كان واثقًا من إنهاء صفقة تجديد التعاقد مع ليفربول، قال صلاح: "لا أستطيع أن أقول نعم ولا أستطيع أن أقول لا. لكنني قلت مرات عديدة من قبل أن هذا ما أريده –الاستمرار-".

وواصل: "مرة أخرى لا يمكنني أن أتعمق في مفاوضات تجديد العقد الآن لأنه وضع حساس حقًا. لكي يفوز الفريق، لا يمكنني متابعة الأخبار والتحدث حول عقدي. أركز فقط على الفريق وهذا كل شيء".

وأتم صلاح: "أتحدث إلى المدرب من وقت لآخر، أنا محترف للغاية. أعرف وظيفتي جيدًا. أنا هنا تقريبًا أول وآخر من يغادر. أعرف ما أفعله. ولا أشغل نفسي بمحادثات التجديد. وأركز فقط على الفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، التركيز على الفوز بالألقاب. وأنا أعطي كل شيء للنادي".

ونجح صلاح في تسجيل 28 هدفًا هذا الموسم، إلا أنه لم يسجل من اللعب المفتوح في آخر سبع مباريات له مع ليفربول وكان هدفه الوحيد في ذلك الوقت من ركلة جزاء في برايتون قبل أربعة أسابيع.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر