رئيس الاتحاد السكندري: الحكم ظلمنا أمام الأهلي ولم يحتسب ركلة جزاء واضحة



أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري أن الفريق الأول لكرة القدم بناديه تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراته أمام النادي الأهلي، والتي أقيمت أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال مصيلحي خلال حديثه عبر قناة صدى البلد: "تعرضنا لظلم تحكيمي من الحكم أحمد الغندور، لم يحتسب لنا ركلة جزاء واضحة في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وكانت من الممكن أن تغير نتيجة اللقاء".

وأضاف: "فريق الاتحاد لم يظهر بشكل جيد في الشوط الأول من المباراة، لكن الشوط الثاني بعد تغييرات عماد النحاس الفريق ظهر بشكل أفضل كثيرًا في أرض الملعب، وظهر أكثر من عنصر مميز يجب أن يستمر الفترة المقبلة".

وأكمل: "النادي الأهلي فريق كبير ومحترم، ونتمنى دائمًا عند مواجهته تحقيق نتيجة إيجابية، ولكنني سعيد بأداء فريق الاتحاد رغم الهزيمة".

وأتم محمد مصيلحي حديثه: "نادي الاتحاد كبير وجماهيره عريضة.. يجب أن تكون هناك نظرة للحكام التي تدير المباريات، لكن كانت بداية طيبة للجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري ونتمنى البناء على أداء مباراة الأهلي".

وحقق النادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد سجله لويس ميكيسوني، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا