ياسر إبراهيم: هذه تعليمات موسيماني لنا قبل لقاء الهلال.. كنا نريد تحقيق هذا الأمر



كشف ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعليمات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر قبل مواجهة الهلال السوداني.

واستضاف النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في المباراة التي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، والتي أقيمت على ستاد السلام.

وقال ياسر إبراهيم في تصريحات لقناة بي إن سبورتس عقب نهاية المباراة: "أقول لفريق الهلال حظ أوفر في المرات القادمة، هو فريق قوي وجيد، وكان يلعب اليوم دون البكاء على شئ، وكان يرغب في تحقيق المكسب للتأهل للدور المقبل".

وأضاف: "الهلال اعتمد على الكرات المرتدة وفي الشوط الثاني أشرك أثنين في الجانب الهجومي، لكن كنا نتحدث أنه حتى إذا لم نسجل نضغط عليهم حتى لا يسجلون في مرمانا، ونجحنا في إيقاف هجماتهم المرتدة".

وأكمل: "نحمد الله على تحقيق الفوز، لكن كنا نتمنى أن نسجل أكثر من هدف لإسعاد الجماهير، ولكن في النهاية حققنا الفوز وتأهلنا للدور ربع النهائي".

وأتم ياسر إبراهيم حديثه: "تعليمات بيتسو موسيماني لنا قبل اللقاء هو أن نضغط على الهلال من الأمام، ولا نعطيهم أي فرصة للهجوم، لأن كراتهم المرتدة خطيرة، ونحمد الله أننا نجحنا في هذا الأمر".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا