شوبير: هناك حالة حزن واستغراب في الأهلي بعد إصابة محمد عبد المنعم



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس آخر مستجدات حالة مصابي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتحديدًا بدر بانون، وأحمد نبيل كوكا.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: الأهلي يتابع حالة لاعبيه المصابين، وهناك حالة حزن شديد بعد إصابة محمد عبد المنعم، وهناك حالة استغراب كبيرة بسبب أنه بمجرد أن يصبح أي لاعبًا متاحًا يتعرض للإصابة، مثل بدر بانون والآن عبد المنعم، وغيرهم من اللاعبين.

وأضاف: بالنسبة لبدر بانون الجهاز الطبي متفائل للغاية، ويرى أن التهابات عضلة القلب على وشك أن تنتهي، ولديهم أمل أن الأشعة القادمة التي سيخضع لها خلال شهر تؤكد أن الالتهابات انتهت تماما وبالتالي يبدأ الرجوع للملعب بعدها بأسبوع أو عشرة أيام.

وتابع: ويأمل أيضًا الجهاز الطبي أن نتيجة الأشعة المقبلة توضح أن الالتهابات اقتربت تماما من الشفاء، لكن بشكل عامة الحالة تتحسن، وكان هناك أمل في آخر كشف أن الحالة تكون أفضل ويعود للملاعب قريبًا.

وأتم أحمد شوبير حديثه: ما ذكرته عن بدر بانون لا ينطبق على أحمد نبيل كوكا، الذي أعتقد أنه سيعود للفريق بمجرد عودة التدريبات، بالتأكيد لن يعود للمران بشكل كامل ولكنه سيعود بشكل تدريجي.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر