أيمن أشرف قبل لقاء المريخ: نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف بدوري الأبطال



أكد أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر سيخوض مباراة في غاية الأهمية أمام المريخ السوداني، مُشيرًا إلى أن موقف الفريق في المجموعة سيترتب وفقًا لنتيجة هذه المواجهة.

ويواجه النادي الأهلي في السادسة مساء غدًا الجمعة فريق المريخ السوداني، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أشرف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ الذي عقد مساء اليوم الجمعة: "أمامنا لقاءان في دور المجموعات أمام المريخ غدًا ثم الهلال. نبحث عن الفوز بكل تأكيد في اللقاءين من أجل حسم الصعود، ولكن تركيزنا الآن في مباراة المريخ أولًا وندرك تمامًا أن المباراة صعبة".

وأضاف: "الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، نجحوا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين متتاليتين. هناك حديث وتواصل دائم بين اللاعبين الكبار قبل المباريات الرسمية وفي هذا التوقيت على وجه التحديد والموقف الذي يواجهه الأهلي في دور المجموعات".

وأضاف: "نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف الصعب في دوري الأبطال، ونحن أيضًا قادرون على الخروج منه وحسم الصعود من خلال الفوز في لقاءي المريخ والهلال".

وشدد مدافع الأهلي على أنه جاهز من الناحية الطبية ويشارك منذ عشرة أيام في التدريبات الجماعية وأن مشاركته تخضع لرؤية المدير الفني، كما أشار إلى أن هناك تواصلًا من جهاز المنتخب الوطني معه للاطمئنان على حالته.

وواصل: "لاعبو الأهلي اعتادوا على الضغوط وعلى المباريات المتتالية وأن جميع اللاعبين لديهم خبرات في التعامل مع هذه الظروف وإجراء الاستشفاء اللازم بجانب دور الجهاز الفني".

وأتم أيمن أشرف قائلًا: "هذا هو قدر لاعبي الأهلي خاصة من يشارك في المنتخبات الوطنية، ولكن في النهاية يجب أن يؤدي أي لاعب يشارك مع الفريق بالشكل الذي يليق بالأهلي".

هذا، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، بالتساوي مع الهلال والمريخ، برصيد 4 نقاط لكل منهم، فيما يتصدر صن داونز برصيد 10 نقاط، وذلك قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر