أهداف قاتلة ودقائق مثيرة.. محمد صبحي يتسبب في تعادل البنك الأهلي مع فاركو بالدوري



انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو أمام نظيره البنك الأهلي بالتعادل بهدفين لكل منهما، في مباراة جاءت مليئة بالإثارة والمتعة حتى الثواني الأخيرة.

واستضاف فاركو نظيره البنك الأهلي في الثالثة من عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من منافسات بطولة الدوري، والتي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

ودخل فاركو المباراة تحت قيادة فنية جديدة للبرتغالي نونو ألميدا الذي تم تعيينه خلال الأيام القليلة الماضية مدربًا للفريق، خلفًا لمجدي عبد العاطي الذي تمت إقالته بعد الخروج من دور الـ 32 من بطولة كأس مصر على يد كفر الشيخ.

وبدأت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، واحتسب الحكم حمادة القلاوي ركلة جزاء مبكرة لأصحاب الأرض، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، ولكن قام بالتراجع عن قراره بعد تدخل الفار بسبب وجود تسلل.

وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم والأسبقية طوال أحداث الشوط الأول، لكن جميع الفرص لم ترتق للخطورة الكافية، ولم تشكل تهديدات قوية على كلا الحارسين محمد صبحي، ومحمود الزنفلي، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واستمرت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وتمكن الضيوف من تسجيل هدف رائع بعد هجمة مرتدة سريعة، انتهت عند ناصر منسي الذي سدد كرة قوية للغاية من على حدود منطقة جزاء فاركو سكنت شباك الحارس محمد صبحي الذي لم يستطع التصدي لها، ليعلن عن الهدف الأول للبنك الأهلي في الدقيقة 57.

ولم يستمر تقدم البنك الأهلي سريعًا، حيث ان أصحاب الأرض تمكنوا من تسجيل التعادل بعد دقيقتين فقط، عن طريق البديل وليد علي الذي سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 59.

وسجل فاركو هدف قاتل عن طريق محمود حمادة في الدقيقة 87، ليظن الكثير أن المباراة قد انتهت بفوز أصحاب الأرض، ولكن في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع كان لمحمد صبحي رأي آخر، عندما خرج من مرماه لإبعاد كرة عرضية ولكن اعترض ناصر منسي في طريقه.

وبعد العودة للـ VARاحتسب الحكم حمادة القلاوى ضربة جزاء لصالح البنك الأهلي، ليتصدى لها محمد هلال، ويسجلها ببراعة في الوقت القاتل ويخطف تعادل هام لفريقه.

بهذا التعادل رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 18 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بينما أصبح رصيد فاركو 17 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا