الشناوي: نسعى للفوز على صن داونز بعد الخسارة في القاهرة.. ونشكر منافسنا في أفريقيا



تحدث محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على صن داونز عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامته في جوهانسبرج.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن مواجهة صن داونز صعبة للغاية، مؤكدًا على أن الفريق استعد لها بشكل جيد قبل الحضور إلى جنوب إفريقيا.

وأضاف حارس مرمى الفريق: " الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد، خاصة أن التوفيق لم يحالف  الأهلي في المباراة الأولى بالقاهرة".

ووجه الشناوي التحية لنادي كايزر تشيفز بعد الاستقبال الجيد من جانب مسئوليه لبعثة الأهلي أمس قبل التدريبات، وحرصهم على تهيئة الأجواء لأداء التدريبات في جو مثالي، فضلا عن توفير أجهزة وأدوات الاستشفاء عقب الانتهاء من التدريبات.

وأضاف الشناوي أنه على الرغم من أن كايزر تشيفز كان أحد المنافسين في البطولة الماضية، إلا أن الاستقبال كان رائعا من كافة الوجوه، وهذا يدل على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكايزر تشيفز، وهذا هو دور الرياضة دائما في توطيد العلاقات بين الأندية.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، ويحتل النادي الأهلي والمريخ المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل الهلال المجموعة بنقطة واحدة.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر