سبب غياب ياسر إبراهيم عن مباراة الأهلي وفاركو بالدوري



أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمباراة فاركو في بطولة الدوري الممتاز، والتي ضمت 22 لاعبًا يسافرون إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الغد.

وغاب عن قائمة الأهلي لمباراة فاركو في الدوري، المدافع ياسر إبراهيم، دون أن يكشف النادي عن سبب غيابه، سواء إذا كان طبيًا، أو لوجهة نظر بيتسو موسيماني الفنية.

وعلم El-Ahly.com أن ياسر إبراهيم يُعاني من بعض الآلام في العضلة الخلفية، والتي أجبرته على الغياب عن المشاركة في مران الفريق الجماعي ظهر اليوم الإثنين، ومن ثم تسببت في استبعاده من قائمة الفريق لمباراة فاركو في الدوري.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.com فإن ياسر إبراهيم سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على حجم الإصابة وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فاركو في الثامنة من مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد إقامتها على ستاد الإسكندرية.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 22 نقطة، حصدهم من 8 مباريات، حيث أنه حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة.

بينما على الجانب الآخر يحتل فاركو المركز السابع برصيد 15 نقطة، من 10 مباريات، حيث أنه فاز في 5 لقاءات، وخسر مثلهم، ولم يتعادل في أي مباراة

طالع أيضًا:

بيرسي تاو يقود قائمة الأهلي أمام فاركو في الدوري

9 لاعبين خارج حسابات موسيماني أمام فاركو بالدوري

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا