9 لاعبين خارج حسابات موسيماني أمام فاركو بالدوري



أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمباراة فاركو في بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فاركو في الثامنة من مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد إقامتها على ستاد الإسكندرية.

وسيغيب عن الأهلي في المباراة 9 لاعبين، لسببين فقط، هما الإصابات ووجهة النظر الفنية للجنوب إفريقي موسيماني، إذ يغيب للسبب الأول أكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم

وقرر بيتسو موسيماني استبعاد الثنائي محمود متولي ووليد سليمان من قائمة الأهلي للمباراة، لوجهة نظر فنية، حيث لا يُعاني أحدهما من أي إصابة.

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن عن قائمة الفريق لمباراة فاركو والتي ضمت 22 لاعبًا، جاء من بينهم محمد نصير المدافع الشاب، الذي حل محل ياسر إبراهيم في القائمة.

بيرسي تاو يقود قائمة الأهلي أمام فاركو في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 22 نقطة، حصدهم من 8 مباريات، حيث أنه حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة.

بينما على الجانب الآخر يحتل فاركو المركز السابع برصيد 15 نقطة، من 10 مباريات، حيث أنه فاز في 5 لقاءات، وخسر مثلهم، ولم يتعادل في أي مباراة.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا