أبو عبلة يشكر طبيب الهلال السوداني على موقفه بعد إصابة عبد المنعم



متابعة : محمد الدكر

حرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر للدكتور أحمد العابد طبيب الهلال السوداني.

وقال أبو عبلة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن توجيه الشكر لطبيب الهلال السوداني جاء بسبب بادرته الطيبة وموقفه النبيل بوقوفه مع الجهاز الطبي للنادي بعد تعرض محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، للإصابة قبل نهاية مباراة الأهلي والهلال، التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الجهاز الطبي بالنادي، إن الدكتور أحمد العابد، حرص على التوجه مباشرة إلى محمد عبد المنعم للاطمئنان على حالته والتواجد رفقة الجهاز الطبي بالنادي، وعرض تقديم أي مستلزمات طبية لإسعاف اللاعب، بعد سقوطه على الأرض إثر كدمة قوية في الوجه، تعرض لها قبل إطلاق الحكم المغربي نور الدين الجعفري صافرة نهاية المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين.

وأكد أبو عبلة أن موقف طبيب الهلال السوداني هو تجسيد للروح الرياضية، ويؤكد على الأخوة بين الناديين والشعبين المصري والسوداني.

وتعادل الفريق الأحمر سلبيًا مع نظيره الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت في الثالثة من عصر أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر