يانكون: أوروبا تعرف قيمة الشناوي.. وحققنا إنجازات سابقة رغم الغيابات



أكد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي عن جدارة واستحقاق بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال يانكون إن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين للظهور بشكل مميز والمنافسة؛ من أجل تحقيق إنجاز جديد على الرغم من الظروف التي يعيشها الفريق.

وأشار البلجيكي إلى أن العمل وسط ضغوط شديدة أصبح أمرا معتادا، في ظل مكانة الأهلي، وهذه هي طبيعة كرة القدم بشكل عام، مؤكدًا أن الأهلي اعتاد على العمل وسط صعوبات وغيابات مؤثرة، وحقق الكثير من النجاحات وسط هذه الظروف.

وأضاف :"نتعامل مع الأمر الواقع.. إفريقيا كلها تعرف قيمة ومكانة الشناوي وأوروبا كذلك.. تعودنا على مواجهة الصعاب، ولدينا علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأنا اثق بهم كثيرًا، وظهروا بشكل مميز عندما شاركوا في المباريات".

وأتم ميشيل يانكون ميشيل تصريحاته، مؤكدا أن مواجهة مونتيري لن تكون سهلة، في ظل قوة الكرة في أمريكا والمكسيك تحديدا، لكن الأهلي قادر على تحقيق إنجاز جديد.

ويواجه الأهلي في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل على ملعب آل نهيان فريق مونتيري المكسيكي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية. ويتأهل الفائز لمواجهة بالميراس في نصف النهائي يوم 8 فبراير الجاري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر