إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا قبل ساعات من السفر إلى الإمارات



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي آخر مبارياته في بطولة كأس الرابطة، حيث أنه يواجه نظيره البنك الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة والمقام على ملعب الأهلي وي السلام.

ويستعد الفريق الأحمر للسفر إلى الإمارات من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية التي تنطلق في الثالث من شهر فبراير المقبل، بينما يستهل الأهلي مشواره في الخامس من نفس الشهر.

هذا وعلم El-Ahly.comأنه تأكد إصابة رباعي النادي الأهلي الحارس مصطفى شوبير، والمدافع الشاب محمد مغربي، بالإضافة إلى المترجم عمرو محب بفيروس كورونا.

هذا وقرر النادي الأهلي أن يطير إلى أبو ظبي الإماراتية يوم الإثنين المقبل، أي قبل حوالي 5 أيام فقط، من أولى مباريات المارد الأحمر في البطولة.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا اليوم السبت يعلن من خلالها اعتذار محمود الخطيب، رئيس النادي عن رئاسة بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، وذلك بعد إبلاغه مؤخرًا بوصول البروفيسور الأجنبي الذي يتابع حالته الصحية إلى القاهرة مطلع شهر فبراير.

يُذكر أن الأهلي يخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية يوم السبت 5 فبراير، وذلك لحساب الدور ربع النهائي، ويتأهل الفائز لملاقاة بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2019/2020

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر