أزمة قبل بداية مباراة الأهلي والاتحاد بدوري السلة تتسبب في تأخيرها نصف ساعة



شهدت مباراة الاتحاد السكندري أمام الأهلي في دوري سوبر السلة أزمة حقيقية تسببت في تأخير بدايتها، وذلك بسبب الحضور الجماهيري الغفير من مشجعي زعيم الثغر.

ويحل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، إلا أن الحضور الجماهيري أسفر عن تأخير بدايتها لأكثر من نصف ساعة.

ودخل أوجستي بوش، المدير الفني لفريق كرة السلة بالأهلي في نقاش عن منظمين المباراة وإدارة الاتحاد السكندري على رأسهم محمد مصيلحي، رئيس النادي، حيث اعترض على الحضور الجماهيري الكثيف من جانب جماهير أصحاب الأرض.

وبدأ اللقاء في حوالي التاسعة مساءً، بعد نجاح المسئولين في حل الأزمة، وإخلاء المدرجات من الجماهير، إذ انتهت الفترة الأولى من المباراة بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 18-17.

ويسعى فريق رجال سلة الأهلي للفوز بمباراة الليلة، ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة، حيث تغلب مؤخرًا على مصر للتأمين بنتيجة 97-52، والزمالك بنتيجة 86-85، وتغلب على الجزيرة بنتيجة 84-56، ثم تغلب على سموحة بنتيجة 86-62 .

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر