التلفزيون الجزائري ينقل مباراة الكاميرون وجامبيا.. وشكوك حول بث لقاء مصر والمغرب



أعلن التلفزيون الجزائري حصوله على حقوق بث مباراة المنتخب الكاميروني أمام نظيره الجامبي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية، الجارية حتى 6 فبراير المقبل.

ويواجه المنتخب الكاميروني نظيره الجامبي في السادسة من مساء غدًا السبت على ملعب أحمدو أهيدجو، لحساب ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، وهي المواجهة الأولى في هذا الدور.

ونشرت الصفحة الرسمية للتلفزيون الجزائري على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للإعلان عن نقل مباراة الكاميرون أمام جامبيا عبر القناة الوطنية الأولى.

ويتيح التلفزيون الجزائري القناة الوطنية الأولى عبر البثين الأرضي داخل البلاد، أو الفضائي عن طريق قمر نايلسات، وذلك بشفرة  BISSالمجانية والمكونة من 16 رقمًا، هم 1100001100000000.

ويثير إعلان القناة الجزائرية عن نقلها لمباراة الكاميرون وجامبيا الشكوك حول إمكانية بث مباراة مصر والمغرب، المُقرر إقامتها في الدور نفسه يوم الأحد المقبل.

وسبق وأن أعلن التلفزيون الجزائري حصوله على بث جميع مباريات منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية بجانب بعض المباريات الأخرى، إذ سبق له بث مباراتي تونس أمام نيجيريا ومصر أمام كوت ديفوار، في الدور ثمن النهائي من البطولة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر