قبل مواجهة الأهلي.. مارتن لاسارتي يعيد لمونتيري أحد نجومه سريعا



استعاد مونتيري المكسيكي خدمات سباستيان فيجاس، نجم الفريق ولاعب منتخب تشيلي سريعًا، وذلك قبل مواجهة الأهلي، في كأس العالم للأندية.

وأوضح موقع إن كانشا التشيلي أنه تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من مباراة منتخب تشيلي المقبلة في تصفيات كأس العالم بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأشار التقرير إلى أن مارتن لاسارتي، المدير الفني لمنتخب تشيلي قرر استبعاد سباستيان فيجاس من معسكر المنتخب الجاري حاليًا، بعد تأكد غيابه عن اللقاء المقبل، واستبدله بجابريال سوازو، لاعب كولو كولو التشيلي.

ولم تكن هزيمة تشيلي أمام الأرجنتين بهدفين لهدف صباح اليوم الجمعة، هي النبأ السيء الوحيد لمارتن لاسارتي، إذ أسفرت تلك المباراة عن إيقاف كلًا من سباسيتان فيجاس وجيرمو ماريبان عن المشاركة في اللقاء المقبل أمام بوليفيا.

وكان المُقرر أن يعود فيجاس لصفوف مونتيري المكسيكي قبل يوم ونصف فقط من لقاء الأهلي في كأس العالم للأندية، إلا أنه بقرار مارتن لاسارتي باستبعاد اللاعب، سيعود قبل نهاية الشهر الجاري إلى الفريق المكسيكي ليبدأ استعداداته لمواجهة المارد الأحمر.

وأوضح التقرير: "في المكسيك أكدوا أن مدافع مونتيري سيعود إلى فريقه سريعًا، ثم يسافر لاحقًا معهم إلى دولة الإمارات، تمهيدًا للمشاركة في مونديال الأندية، بعدما كان سينضم لكتيبة المدرب خافيير أجيري يوم 4 فبراير".

يُذكر أن الأهلي سيفتتح مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي مساء يوم 5 فبراير القادم، بربع نهائي البطولة، على أن يتأهل الفائز لمواجهة بالميراس البرازيلي يوم 9 من نفس الشهر.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر