أون تايم: حمدي فتحي قد يلحق بلقاء المغرب.. ويشارك في التدريبات خلال ساعات



أكدت قناة أون تايم سبورتس أن حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري قد يلحق بمباراة المغرب المقبلة، في كأس الأمم الإفريقية، الجارية في الكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وأوضح مراسل قناة أون تايم سبورتس في معسكر المنتخب بالكاميرون أن حمدي فتحي قد يلحق بمباراة المغرب، بعد التأكد من إصابته بإجهاد خفيف في العضلة الضامة.

وقال مراسل أون تايم: "الجهاز الطبي يعمل على قدم وساق لمحاولة تجهيز حمدي فتحي للمباراة المقبلة، ومن الممكن أن يعود كأساسي في مباراة المغرب".

وأضاف: "رؤيتي الشخصية هي أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب من المدربين الذين يخافون على اللاعبين، هو ليس أنانيًا. ولا يفضل الدفع بلاعب مصاب ولو بنسبة 10%".

وواصل: "مشاركة حمدي فتحي أمام المغرب ستتحدد وفقًا لحالته في التدريبات. من الممكن أن يغيب عن مران غدًا الجمعة. ولكن قد يشارك في المران الجماعي بعد غدٍ السبت".

وأتم المراسل: "حين مشاركة حمدي في التدريبات، سيحدد مستواه مصيره في اللقاء. وسيكون متاح طبيًا خلال 48 ساعة. قد يدفع كيروش بمهند لاشين حال غياب حمدي فتحي . وهناك اجتماعات بين الثنائي في الساعات الماضية".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المغربي في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب أحمدو أهيدجو، لحساب منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر