صدمة لمونتيري.. تأكد غياب فيرجارا عن لقاء الأهلي في كأس العالم للأندية



تأكد غياب دوفان فيرجارا، لاعب مونتيري المكسيكي عن كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها الشهر المقبل في دولة الإمارات، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية.

وكان فيرجارا قد غادر مباراة مونتيري الأخيرة أمام كروز أزول في الدوري المكسيكي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق مُصابًا، قبل أن يتأكد فيما بعد استحالة لحاقه بلقاء الأهلي المقبل.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الكولومبي دوفان فيرجارا هو أول ضحايا مونتيري في مونديال الأندية، حيث سيخضع لعملية جراحية بعد مشاركته في لقاء ضد أزول.

وأوضحت الصحيفة أن الفحوصات الطبية التي أجراها الجناح الأيسر الكولومبي فيرجارا كشف عن إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي والأربطة في ركبته اليمنى بعد إصابته في ثالث جولات الدوري المكسيكي.

وذكر التقرير: "أعلن مونتيري أنه بعد إجراء دراسات التحليل والتقييم مع الطبيب، فقد أثبتت تعرض دوفان فيرجارا لإصابة في الرباط الصليبي وإصابة في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى".

وتابع: "لن يقوم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بالتواجد مع الفريق في الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومن المتوقع غيابه عن بقية منافسات الموسم الحالي".

وأتم التقرير: "تمثل خسارة فيرجارا مشكلة كبيرة لخافيير أجيري، المدير الفني لمونتيري الذي يفتقد حاليًا 10 لاعبين، نظرًا لتواجدهم مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية".

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية بأبو ظبي، إذ يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير لحساب الدور ربع النهائي، ويتأهل الفائز لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر