مضاعفات كورونا تضرب الأهلي مرة أخرى.. حالة جديدة شبيهة لبانون



أعلن أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن أحمد نبيل "كوكا" لاعب الفريق خضع لفحوصات طبية دقيقة خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح أبو عبلة أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت حاجته لراحة سلبية تصل إلى شهر ونصف؛ بسبب معاناته من بعض مضاعفات كورونا التي لا تظهر إلا من خلال تلك الفحوصات.

وعلم El-Ahly.comأن كوكا يعاني من نفس الأعراض التي يعاني منها بدر بانون مدافع الفريق والتي أبعدته عن قائمة منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق أن بدر بانون عاني من عدم انتظام ضربات القلب في الفترة الحالية، على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، وذلك قبل أيام من انضمامه لمعسكر المنتخب المغربي، كما أنه يعاني أيضًا من التهاب بسيط في عضلة القلب، صاحبه أزمة في عملية التنفس، وهو ما دفع الأطباء لإلزامه بالابتعاد عن الملاعب في الفترة القادمة.

El-Ahly.com يكشف التفاصيل الكاملة لإصابة بانون.. وفترة غيابه الطويلة

وأشار طبيب الأهلي إلى أن حالة اللاعب أحمد نبيل كوكا مستقرة تماما ولا يعاني من أي أعراض كورونا ومعاناته من المضاعفات حالة باتت شائعة يتعرض لها بعض الرياضيين بعد الشفاء من كورونا حاليا.

وأكد أبو عبلة أنه منح اللاعب الراحة السلبية اللازمة في إطار المتابعات الدورية التي يجريها على كل اللاعبين بعد شفاء كل منهم بفيروس كورونا.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر