على عكس باسم مرسي.. أفشة: متابع المنتخب في كأس الأمم.. البطولة هتتحسبلي



أكد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر أن المنتخب المصري قادر على الفوز على السنغال والتأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف خلال حديثه عبر إم بي سي مصر: "كنت أنتظر أي منتخب ولم أتمنى منتخب بعينه لنواجهه في مباراة التأهل لكأس العالم، نحن مصر والجميع من يعمل لنا حساب وليس العكس، بالتأكيد السنغال فريق محترم وكبير ولكننا قادرين على الفوز والتأهل لكأس العالم".

وتابع: "بالتأكيد أتابع مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، لم يقدم المنتخب جميع المباريات بنفس الأداء، لكن الأهم في المباريات الثلاثة التي لعبناها أننا نجحنا في الصعود للدور المقبل، ولكن دائمًا المباريات الكبيرة تعطي دوافع أكبر والتركيز يكون أكبر، أعتقد المباريات القادمة سيقدم المنتخب أداء أفضل".

وواصل أفشة: "أشاهد المباريات كلاعب وليس مشجع فقط، لأن أسمي متواجد مع المنتخب في البطولة في قائمة الـ 40 لاعبا التي تم اختيارها قبل البطولة، وإذا توج المنتخب باللقب سيحسب لي، وأتمنى بكل تأكيد أن نفوز في المباريات المقبلة، ونتوج باللقب في النهاية".

وأردف: "بالتأكيد حزنت لعدم وجودي مع المنتخب في كأس الأمم ولكن لا يوجد بيدي شئ لأفعله، لم أتواصل مع كيروش أو أي فرد من جهاز المنتخب بعد الاستبعاد، لأنه لم يتحدث معي أي شخص عن الاستبعاد وليس من شخصيتي أن أتحدث أو أعاتب شخص على أي شئ".

وأتم مجدي أفشة حديثه: "أنا حزين كنت أتمنى أن أكون متواجد في أمم أفريقيا التي لم أشارك فيها من قبل، أنا الآن 25 عامًا وكنت أتمنى أن أشارك في البطولة لأول مرة مع منتخب مصر، لكن لم يحدث نصيب".

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر