مران الأهلي.. موسيماني يتفادى إجهاد اللاعبين وتدريبات شاقة لثنائي حراسة المرمى



استأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه اليوم السبت استعدادا لمباراة سموحة في الجولة الرابعة من كأس رابطة الاندية المحترفة والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وقبل انطلاق مران الأهلي اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين وتحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة وأبرز الإيجابيات التي تحققت حتى الآن في مباريات كأس الرابطة، والمكاسب الفنية من مباراة المقاولون العرب أمس.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات استشفائية في الجيم لمدة ٢٠ دقيقة قبل المشاركة في تدريبات خفيفة بالكرة تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وجاءت هذه الخطوة من أجل تفادي حالة الإجهاد التي قد يتعرض لها اللاعبون بعد المشاركة في مباراة المقاولون العرب أمس في مسابقة كأس رابطة الأندية.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية الخفيفة على هامش المران.

فيما أدى ثنائي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي وحمزة علاء  تدريبات مكثفة على الكرات العرضية والضربات الثابتة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

بينما أدى مصطفى شوبير تدريبات استشفائية مع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب أمس والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

 

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر