10 نجوم يغيبون عن استعدادات مونتيري لمواجهة الأهلي



تأكد غياب 10 نجوم عن فريق مونتيري المكسيكي خلال استعداداته لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، وذلك بعد الإعلان عن قوائم المنتخبات في قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية للأجندة الدولية المقبلة.

وسينضم كلًا من هيكتور مورينو، وسيزار مونتيس، وروجيليو فونيس موري، ولويس رومو، وخيسوس جاياردو للمنتخب المكسيكي، فيما ينضم ماكسي ميزا وإستيبان أندرادا للمنتخب الأرجنتيني، بينما ينضم ستيفان ميدينا مع كولومبيا وسيباستيان فيجاس مع تشيلي، وجويل كامبل مع كوستاريكا.

وبخلاف انضمام هؤلاء اللاعب لمعسكرات منتخبات بلادهم خلال الأيام المقبلة، سيغادر نجم مونتيري سيلسو أورتيز، معسكر منتخب باراجواي، لمعاناته من مشاكل جسدية.

وسيشارك نجوم مونتيري الدوليين مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم قطر 2022 خلال نهاية شهر يناير الجاري ومطلع فبراير المقبل، على أن ينضموا لبعثة الفريق المكسيكي في الإمارات قبل يومين فقط من مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وأشار خافيير أجيري، المدير الفني لمونتيري في تصريحات نقلتها صحيفة ميديو تيمبو إلى أن فريقه سيفتقد العديد من اللاعبين في الفترة المقبلة، وهو ما قد يضرهم في مونديال الأندية.

وأضاف أجيري: "يكون اللاعب محظوظًا عندما يلعب مع منتخب بلاده ثم الذهاب مع ناديه إلى كأس العالم للأندية. لن أطلب أبدًا من أي لاعب أن يتخلى عن منتخبه من أجل فريقنا".

وأتم أجيري: "لقد كنت محظوظًا باللعب في كأس العالم، والاستماع إلى نشيد بلادي.. لا يوجد هدف أعظم من ذلك، لا يوجد هدف أعلى من تمثيل بلدك، المنتخب الوطني هو الأفضل دائمًا، وأنا لن أكون قادرًا على إخبار أي لاعب بعدم الذهاب إلى منتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم للأندية".

يُذكر أن الأهلي سيطير إلى الإمارات لخوض أولى مبارياته بمونديال الأندية يوم 5 فبراير القادم، ويغيب عنه 7 لاعبين هم محمد الشناوي وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد شريف، لمشاركتهم مع منتخباتهم في أمم إفريقيا، بجانب تأكد غياب بدر بانون وأكرم توفيق وصلاح محسن للإصابة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر