موسيماني يكشف تفاصيل أزمة تجديد تعاقده مع الأهلي



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تفاصيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أن وكيل أعماله هو من يدير المفاوضات الجارية.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة المقاولون العرب: "مفاوضات تجديد عقدي تجري منذ وقت طويل.. وهذا غير جيد.. تفاوضنا لأول مرة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم تفاوضنا قبل لقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء، والآن نتفاوض للمرة الثالثة قبل كأس العالم للأندية".

وأضاف: "لم نصل إلى اتفاق حتى الآن، وهذا ليس له علاقة بالراتب الذي سأحصل عليه في العقد الجديد، ولكن هناك مبادئ وأساسيات في العقد، وهذا هو نقطة الخلاف حاليًا".

وتابع المدرب الجنوب إفريقي تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن نتوصل لاتفاق بشأن التجديد قبل مشاركتنا في كأس العالم للاندية القادم، لأنه يتبقى أشهر قليلة في عقدي الحالي مع النادي".

وأكمل :"المفاوضات تجري بين وكيل أعمالي والنادي الأهلي.. نقطة الخلاف هي بين وكيلي وأمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات.. ولكن أنا (بره القصة ومركز في شغلي) ".

وأتم موسيماني: "يجب أن نتوصل إلى حلول من أجل أن نستمر في حياتنا، ويصبح هناك استقرار، وأن نركز على الفريق.. فوجود مكالمات ومفاوضات من الخارج، هذا يؤثر على تركيزي".

طالع أيضًا..

موسيماني يعرب عن استياءه من طول مدة مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي

موسيماني: أتلقى عروضا لتدريب أندية أخرى.. وهذا يؤثر على تركيزي

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر