ليبزج الألماني يشكر محمود الخطيب



وجه نادي ليبزج الألماني الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي نشره النادي للإعلان عن التعاقد مع محمد عصام "الطيار" حارس مرمى فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء.

وقال كارستن جونثر المدير الإداري لفريق ليبزج لكرة اليد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الألماني: "أود أن أشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وياسر الرملي رئيس جهاز كرة اليد على السماح لنا بالتعاقد مع الطيار في وقت قصير".

وأضاف: " أنا سعيد جدًا لأننا تمكنا من التعاقد مع حارس من الدرجة الأولى بسرعة كبيرة ، والذي سيشكل فريقًا قويًا حقًا مع كريستيان سايفيراس. الآن يمكن لفريقنا التركيز بشكل كامل على النصف الثاني القادم من الموسم".

كما صرح ميلوس بوتيرا مدرب حراس مرمى ليبزج: "محمد لا يزال حارس مرمى صغير جدًا ولا يزال يتمتع بخبرة دولية كبيرة لقد أثبت بالفعل جودته في بطولات العالم الأخيرة في مصر وفي الألعاب الأولمبية في طوكيو بالنسبة لي ، فهو حارس مرمى سريع الاستجابة ومقاتل".

وأتم حديثه: "ويمكنكم القول إنه كان يعمل مع الكرواتي فينيو لوسرت ، مدرب حراس المرمى للمنتخب المصري ، لفترة طويلة أعتقد أن محمد سينجح في التأقلم معنا بسرعة على الرغم من انتقاله لصفوفنا في منتصف الموسم".

طالع أيضًا:

رسميا - ليبزج الألماني يعلن ضم حارس الأهلي

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر