عصام الشوالي يوجه رسالة هامة لبيتسو موسيماني



وجه المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي رسالة هامة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال الشوالي خلال حديثه عبر قناة إم بي سي مصر: "بيتسو موسيماني نقول له كأفارقة أنه مطلوب منه عمل كبير في المشاركة المقبلة بكأس العالم للأندية، رغم كل الظروف أكيد هو مدرب كبير من أحسن المدربين في القارة السمراء، درب نادي كبير في بلاده مثل صن داونز والآن هو مدربًا للنادي الأكبر في أفريقيا".

وأضاف: "، أعتقد أنه مذاكر تاريخ النادي الأهلي ويعرف أن الأهلي نجح في التتويج ببطولات وكؤوس وهو بالصف الثاني والاحتياطيين، كما أنه حقق بطولات أفريقيا في ظروف صعبة كان يمر بها الفريق، حتى في الغيابات الأهلي بمن حضر".

وتابع: "وننتظر منه أداء مشرف في مونديال الأندية للكرة المصرية.. بيتسو مدرب محترم جدًا رغم أن هناك من ينتقده في بعض الأوقات لكن أنا قولت أنه مكسب ليس من السهل أن يفوز بدوري أبطال أفريقيا لعامين متتاليين، والسوبر الأفريقي أيضًا، والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية".

وأتم عصام الشوالي حديثه: "موسيماني يسير على خطوات مانويل جوزيه بالأرقام والبطولات، هو دخل تاريخ الكرة الأفريقية مثل حسن شحاتة ومحمود الجوهري وجمال بلماضي فبالتالي هو أصبح في خانة الأساطير في أفريقيا".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر