مهيب: الزمالك احتفل مبكرا واستفزنا «على الفاضي».. وما فعله تومسون لا يقل عن الثلاثية



تحدث أحمد مهيب لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن الثلاثية القاتلة التي سجلها أمام الزمالك وقادت الفريق الأحمر للفوز في الثواني الأخيرة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وقال مهيب خلال حديثه عبر قناة الأهلي: أوجستي أشركني في الفترة الرابعة من عمر المباراة وكنا متأخرين في النتيجة، أثناء دخولي الملعب أبلغت عمر طارق أنني سأسجل ثلاثية تقودنا للمكسب، ولكن سجل إيهاب أمين ثنائية قادتنا للتعادل ولعبنا شوط إضافي.

وأضاف: في الشوط الإضافي تم إشراكي في الثواني الأخيرة بعدما خرج أحمد إسماعيل بسبب ارتكابه 5 أخطاء، وأثناء نزولي حفزني عمر طارق وقال لي هيا لتسجل الثلاثية الآن، والحمد لله أننا فزنا في النهاية هو الأهم، كنا واثقين تماما من قدرتنا على تحقيق الفوز حتى الثواني الأخيرة.

وتابع: سجلت هذه الثلاثية في أكثر من مرة من قبل، ولكن هذه المرة لها مذاق خاص ومختلفة تماما، لأننا كنا نلعب في نادي الزمالك، وكانوا بدأوا في الاحتفال قبل نهاية اللقاء، وما حدث من اللاعبين لم يكن جيد، أقول دائمًا أنه من حقك الاحتفال ولكن دون أن تستفز الخصم وتقوم بحركات استفزازية لا داعي لها، نحن كنا نركز في اللقاء فقط، ولم يتم استفزازنا ولكن على الجانب الآخر احتفلوا مبكرًا بالفوز وكانوا يعتقدون أن المباراة انتهت.

وأتم أحمد مهيب حديثه: في الـ 5 ثواني المتبقية وبسبب هذه الحركة قام الحكم باحتساب خطأ غير فني على الزمالك ونجح مايكل تومسون في تسجيلها، ولم يأخذ حقه في نجاحه في تسجيل هذه الكرة لأنه بدونها كنا سنذهب للعب شوط إضافي آخر ولكنها كانت كرة مهمة جدًا في هذا التوقيت وبنفس أهمية الثلاثية، ونجحنا بعدها في تسجيل الثلاثية وفزنا، "يعني أنت احتفلت بدري واستفزيت الخصم على الفاضي".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر