منافس الأهلي - قائمة مونتيري المبدئية في كأس العالم للأندية



أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم الستار عن القائمة المبدئية لمونتيري المكسيكي التي ستشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الإمارات الشهر المقبل.

وضمت قائمة مونتيري المبدئية 35 لاعبًا من بينهم العناصر الدولية، التي ستشارك مع منتخبات بلادها خلال فترة الأجندة الدولية التي ستكون قبل أيام معدودة من انطلاق كأس العالم للأندية.

وجاءت قائمة مونتيري على النحو التالي: (اللاعب الدولي باللون الأحمر) *

حراسة المرمى: إستيبان أندرادا – لويس كارديناس – سيزار راموس – فيرناندو هيرنانديز

خط الدفاع: سيزار مونتيس – إيدسون جوتيريز – هيكتور مورينو – أكسيل جريجالفا – إستيبان فارجاس – جوستافو سانشيز – دانيال بارا – ستيفان ميدينا – آلان مونتيس – سيرخيو فياريال

خط الوسط: لويس رومو – ماتياس كرانفيتير – إيريك أجيري – سيلسو أروتيز خيسيوس جاياردو – أرتورو جونزاليس – أنخيل زاباتا – خازيل مارتينيز – ويليام ميخيا.

خط الهجوم: روجيليو فونيس موري جويل كامبل – فينيسنت يانسن – دوفان فيرجارا – ماكسيمليانو ميزا – ألفونسو ألفارادو – رودولفو بيتزارو – دانيل لجيود – كاليث هيرنانديز – ميكيل رودريجيز – خوسيه ماتشادو.

ومن المُقرر أن يختار خافيير أجيري، المدير الفني لمونتيري من تلك الاسماء القائمة النهائية لفريقه الملكي التي ستشارك في مونديال الأندية المُقرر إقامته في الفترة من 3 إلى 12 فبراير.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، على أن يخوض ثاني مبارياته يوم 8 منه حال الفوز أو 9 منه حال الهزيمة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر