كيروش: من ينتقدوني يعيشون في بيئة محمية.. أعدت الروح للمنتخب



أكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني أنه نجح في إعادة الروح القوية للفراعنة خلال الفترة الماضية، مُطالبًا الجميع باحترام وجهات نظره في المباريات.

وأضاف كيروش في تصريحات قبل لقاء السودان: "منذ شهر أكتوبر كنا نخوض معسكرات صغيرة واستطعنا إعادة الروح القوية للمنتخب، واللاعبون اظهروا المباراة الماضية أنهم يلعبون باستمتاع وأظهروا مواقف قوية والتزام جيد جدًا وهذا بالنسبة لي الأهم، كما أنه من المهم أن أزرع الثقة فيهم".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها قناة أون تايم سبورتس: "نحن نعيش لحظات مختلفة الآن، نحن من الممكن أن نتدرب يوما ويومين لا نتدرب، ونجري في كل يوم مسحة طبية، وكل يوم نُدرب الفريق أنه سيلعب غدا ومن الممكن ألا يلعب احد اللاعبين".

وتابع: "الأمر أشبه بالمراهنة في بعض الاحيان، ولكن لابد أن نضحي بأنفسنا من أجل احتفاظ كرة القدم بجريانها واسعاد الجماهير. الشيء الوحيد الذي لم يتغير لحسن الحظ هي طريقة انتقادنا".

وواصل: "كل من هم في التلفزيونات يعيشون في بيئة محمية ويتحدثون أمام الكاميرات عن المدير الفني، هذا شيء طيب وهذا جزء من العرض وينبغي ان نتعاون من أجل كرة القدم".

وأكمل المدرب البرتغالي: "لديكم رأيكم وانا لدي رأيي، أحترم رأيكم وعليكم احترام رأيي.. لا اعرف عن أي لاعبين تتحدثون الذين لعبوا في غير مراكزهم".

وأتم كيروش: "ربما تتحدثون عن تلك الورقة التي تقول إننا نلعب بخطة 5، 5، 0 .. لو اشتريت كتاب فكاهات كرة القدم ستعرف ما سيحدث في كرة القدم. نحن نواجه أهداف جديدة ونريد إعادة كتابة هذه الفكاهات، وعلينا الآن أن نعلم الصحفيين كيفية كتابة التشكيل وأسلوب كتابته".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر