أبو عبلة يتواصل مع طبيب تونس بعد إصابة معلول بفيروس كورونا



حرص أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على التواصل مع سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إصابة علي معلول بفيروس كورونا.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن مساء الثلاثاء إصابة علي معلول، ظهير أيسر منتخب نسور قرطاج والنادي الأهلي بفيروس كورونا، ضمن 7 لاعبين تم الكشف عن إصابتهم خلال الساعات الماضية.

وعلم El-Ahly.comأن أحمد أبو عبلة تواصل مع طبيب المنتخب التونسي من أجل طلب تقرير مفصل عن الحالة الصحية في الوقت الحالي لمعلول، وتفاصيل إصابته بفيروس كورونا.

وتأتي تلك الخطوة نظرًا لاقتراب مشاركة النادي الأهلي في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، والتي يشارك فيها المارد الأحمر للمرة الثانية على التوالي، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وتستضيف الإمارات النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، وذلك بمشارك فرق الأهلي وتشيلسي ومونتيري وبيراي والجزيرة والهلال وبالميراس.

يُذكر أن الأهلي يخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، على أن يخوض ثاني مبارياته يوم 8 منه حال الفوز أو 9 يناير حال الهزيمة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر