عبد الحفيظ يكشف عن حديثه مع اللاعبين بين شوطي مباراة الإسماعيلي



كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعليمات الجهاز الفني للاعبين الشباب بين شوطي مباراة الإسماعيلي التي أقيمت عصر اليوم الأثنين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي: "عندما تتعامل مع عنصر الشباب ستجد أمران، الحماس أو التوتر، نحن قدمنا شوط أول جيد ولكن كنا نحتاج لمزيد من الهدوء، وهذا ما ذكرته للاعبين في حديثي معهم".

وأضاف: "كنا نحتاج لمزيد من الهدوء في التحرك والتمرير والحديث مع بعضنا البعض، لكي لا يحدث أي نوع من أنواع التوتر، الحمد لله أنهم فعلوا ما ذكرناه، أحييهم جميعًا".

وتابع: "موسيماني عقد مع الفريق محاضرتين على غير العادة، الأولى كانت في ملعب التتش، والثانية كانت مساء أمس بعد وصولنا للإسكندرية، وذلك من أجل بث الثقة في أنفس اللاعبين، والتأكيد على ثقة الجهاز الفني".

وأردف مدير الكرة بالأهلي: "هذه هي مدرسة الأهلي التي تجعلنا مطمئنين لما هو قادم، ومطمئنين للأجيال القادمة والقادمة أنها ستكون بنفس هذه الروح والشخصية".

وأتم سيد عبد الحفيظ حديثه: "ليس من عاداتي التحدث عن التحكيم، ولكن كرة باهر المحمدي في الشوط الأول على الأقل تستحق إنذار ثاني، التهور لا يوجد به نقاش، القانون لم يكن يتوقف على وجهة النظر، حدث استدعاء من حكم الفار إذا هناك شك أن الكرة طرد مباشر، إذا على الأقل كانت تحتاج لبطاقة صفراء ثانية".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر