كيروش عن أزمة ورقة تشكيل المنتخب: سأضعها في كتاب الطرائف بعد اعتزال التدريب



سخر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني من الطريقة التي ظهر عليها تشكيل الفراعنة في ورقة المباراة الخاصة بمواجهة نيجيريا، في كأس الأمم الإفريقية.

وكانت ورقة تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا شهدت لعب الفراعنة بطريقة 5-5-0 وهي الأغرب في عالم كرة القدم، مما دفع بعض الصحف البريطانية ومن بينها ذا صن للسخرية من أسلوب لعب المنتخب.

وقال كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غينيا بيساو: "فيما يخص ما كُتب في ورقة المباراة، فوفقا للقواعد يُطلب مني كتابة التشكيل قبل المباراة بساعة ونصف".

وأضاف: "كتبت المدافعين ولاعبي الوسط والهجوم في ورقة التشكيل، ولكن لم أتخيل أن أشخاص محترفين في مهامهم لن يحسنوا قراءة المباراة وكتابة التشكيل".

وأتم البرتغالي كيروش تصريحاته قائلًا: "عمومًا هذا موقف جيد لأضعه في كتاب الطرائف الخاص بي بعد اعتزال التدريب –ضاحكًا- سنظل أوفياء لطريقة لعبنا وهويتنا الوحيدة".

وكان المنتخب المصري قد افتتح مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت الثلاثاء الماضي، بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر