حقيقة مطالبة الشحات بمساواة راتبه مع الشناوي والسولية



كشف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة مطالبته لإدارة القلعة الحمراء بمساواة راتبه بما يتقاضاه الثنائي محمد الشناوي وعمرو السولية.

وقال الشحات في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: " (كل واحد قاعد فاضي يكتب خبر عني. بيقولوا إني بتخانق في النادي، أو جددت أو مجددتش، أو همشي أو مش همشي) ".

وأضاف: "أثناء فترة الأجازة كنت اتلقى اتصالًا كل فترة ليسألونني هل جددت أم لا، وهل تلقيت عرضًا أم لا ؟ لقد كنت في أجازة وأجلس في منزلي ولا أعرف أي شيء عن ذلك".

وتابع: "طلبت الحصول على 12 مليون جنيه بالتساوي مع الشناوي والسولية ؟ آخر مرة تحدثت مع إدارة الأهلي لم نتطرق للجوانب المالية، كانت بعد الفوز في المباراة الإفريقية".

وواصل: "أحد المسئولين في الإدارة أبلغني بوجود عرض، وسألته ماذا سيقرر النادي، ورد عليّ أنه بنسبة كبيرة لن تتم الموافقة عليه. طلبت منه فقط معرفة القرار النهائي حتى أحدد ما سأفعله".

وأكمل: "بعدها أبلغني المسئول أن النادي لن يوافق بشكل نهائي على العرض المُقدم. لم أكن أريد أي شيء سوى معرفة القرار حتى أحدد ما سأفعله فيما بعد".

وأردف: "المسئول أبلغني باستمراري في الأهلي وأنه سيتم تجديد تعاقدي مع بعض اللاعبين الآخرين، على أن نتحدث في ذلك في وقتٍ لاحق.. هذه المحادثة كانت منذ شهر سبتمبر أو أغسطس، ونحن الآن في يناير، وأنا لم أتحدث معه أو هو تحدث معي".

وأتم الشحات: "أنا لم أطلب المساواة بأعلى أجور في الأهلي. لو أنا طلبت ذلك، فمن سيخرج تلك الأنباء ؟ هل أنا أم المسئول ؟ لا أنا أو المسئول سنفعل ذلك. والأكيد أنه عند تجديد العقود سيتم الإعلان بشكل رسمي كما حدث مع علي معلول مؤخرًا".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر