الزمالك يتعادل سلبيا مع إنبي في كأس الرابطة



انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره إنبي ضمن منافسات كأس الرابطة بنتيجة التعادل السلبي في أول ظهور للفريقين في البطولة.

ولعب الزمالك أمام إنبي ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة والتي انطلقت في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة وأقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

بدأ إنبي المباراة بشكل قوي، وأهدر لاعبيه أكثر من فرصة كان أخطرها في الدقيقة السابعة عندما مرر عمر عدلي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الزمالك ليسددها جون إيبوكا الذي تواجد أمام المرمى مباشرة لتمر من الحارس محمد عواد ولكن ينجح محمد عبد الشافي في إبعادها عن مرمى فريقه قبل دخولها الشباك.

أما في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول فرفض الحكم محمد عادل احتساب ضربة جزاء واضحة لنادي إنبي عندما قام حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بعرقلة إيبوكا بشكل واضح داخل منطقة جزاء الفريق الأبيض.

وانطلق إيبوكا بالكرة ووصل لمنطقة جزاء الزمالك ولكن قام حسام عبد المجيد بالتدخل على قدمه بدلا من إبعاد الكرة ليسقط مهاجم الفريق البترولي داخل منطقة الجزاء.

وقام طارق مجدي وهاني عبد الفتاح حكمي الفار باستدعاء محمد عادل لمشاهدة الكرة مرة أخرى، ولكنه بعد مشاهدتها من أكثر من زاوية أصر على قراراه ولم يحتسب شئ لصالح نادي إنبي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليأتي الشوط الثاني مثيرًا بشكل أكبر حيث أن كلا الفريقين حاولا تسجيل الأسبقية والوصول للشباك لخطف النقاط الثلاثة.

في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني قام محمد عادل باحتساب ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد مراجعة الفار، حيث أن مدافع إنبي قام بعرقلة حازم إمام على خط منطقة الجزاء، ليراها الحكم ركلة جزاء ويحتسبها لصالح النادي الأبيض.

وتصدى يوسف أوباما لركلة الجزاء ليسددها في الزاوية اليسرى للحارس عبد العزيز البلعوطي الذي ارتقى لها وتصدى لها ببراعة، لترتد الكرة للاعب الزمالك الذي سددها فوق عارضة نادي إنبي.

وفي الدقيقة 73 قام مصطفى شلبي لاعب إنبي بمراوغة حازم إمام داخل منطقة جزاء الزمالك ليقوم قائد الفريق الأبيض بعرقلته وإعاقته ويحتسب الحكم محمد عادل ضربة جزاء لصالح الفريق البترولي.

وقام النيجيري جون أوكويي إيبوكا بتسديد ركلة الجزاء المحتسبة لصالح نادي إنبي لكنها جاءت قوية للغاية وخرجت أعلى من عارضة الحارس محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

واستمرت محاولات الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم وخطف النقاط الثلاثة ولكن لم ينجحا في الوصول للشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

طالع أيضًا:

محمد عادل يرفض احتساب ضربة جزاء واضحة لإنبي أمام الزمالك

في 6 دقائق.. إهدار ركلتي جزاء في مباراة الزمالك وإنبي بكأس الرابطة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر