طه إسماعيل: موسيماني مبيقدرش على الشناوي



قال طه إسماعيل، نجم ومدرب الأهلي الأسبق ورئيس لجنة التخطيط بالنادي سابقًا أن موسيمانى لا يستطيع السيطرة على محمد الشناوي، حارس وقائد المارد الأحمر.

وقال طه إسماعيل في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "مصطفى شوبير يجب أن يرحل عن الأهلي على سبيل الإعارة، لن يلعب في النادي لو استمر".

وأضاف:" (الشناوي مبيديش فرصة لحد، المدرب مبيقدرش عليه، الشناوي كان مصاب قبل ماتش الزمالك ولعب علي لطفي وظهر بشكل كويس وكان المنطق يقول انه ياخد فرصتين تلاتة، لكنه قعد، والشناوي أول ماتش بعدها نزل) ".

وتابع في تصريحات عقب نهاية لقاء الأهلي والجونة:" من الفائدة لمصطفى شوبير أن يخرج على سبيل الإعارة، لو استمر لن يحصل على فرصته، وعلي لطفي لن يأخذ فرصته، (الشناوي هو اللي بيلعب بس) ".

وفي سياق متصل، قال إسماعيل: "موسيماني الأفضل للأهلي ؟ كرة القدم في العالم لا تعترف بالعواطف، لا يمكن الإبقاء على لاعب أو مدرب في النادي لأنه تسبب في انتصاري من قبل".

وأتم طه إسماعيل: "لو كان استمراره غير مناسب يجب أن أقوم بتبديله، هناك أشخاص في النادي يحللون أداء موسيماني في كل مباراة، وفي النهاية ترى ما الذي يجب فعله، وأنا أيضًا دوري التحليل فقط".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر