قمصان يستبعد مشاركة بدر بانون في كأس العالم للأندية



استبعد سامي قمصان، المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مشاركة بدر بانون، مدافع المارد الأحمر في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

وكان المنتخب المغربي قد أعلن استبدال بدر بانون بأشرف بن شرقي، في قائمة أسود الأطلس بكأس الأمم الإفريقية، بعد معاناة مدافع الأهلي من إصابة، جاءت بعد ساعات من تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح قمصان في تصريحاته بقناة الأهلي عقب نهاية مواجهة أن الجهاز الفني لا يفضل المغامرة باللاعبين الأساسيين في الوقت الحالي الذي يسبق انطلاق كأس العالم للأندية، خصوصًا مع فقدان خدمات بدر بانون وأكرم توفيق، إثر مشاركتهما في كأس العالم للأندية.

وقال قمصان: "لدينا بطولة مهمة هي كأس العالم للأندية، ولا يمكن التفكير في فقدان لاعبين آخرين. لقد فقدنا اثنين لاعبين في كأس الأمم هما بدر بانون وأكرم توفيق، وهما لاعبين مهمين ومؤثرين للغاية".

وأكمل سامي قمصان تصريحاته قائلًا: "لن يكون هناك أي فترة بعد بطولة كأس الرابطة أو كأس الأمم الإفريقية لتجهيز أي لاعب لكأس العالم للأندية.. نحن متخوفون الآن من إصابة أي لاعب".

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وشهدت مشاركة عدد كبير من لاعبي فئة الشباب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر