الأهلي: قد نستعيد 9 لاعبين في المباراة المقبلة



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر قد يستعد خدمات 9 لاعبين في مباراته المقبلة بكأس الرابطة، والمُقرر إقامتها أمام الإسماعيلي.

ويواجه الأهلي في الثانية والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل فريق الإسماعيلي، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة.

 وقال عبد الحفيظ عقب نهاية مواجهة الجونة اليوم الخميس: "اللقاء كان فرصة جيدة لظهور بعض الناشئين واللاعبين الغائبين منذ فترة عن المشاركة، وجميعهم أدوا الدور المطلوب منهم في اللقاء، خاصةً أن المباراة كانت صعبة وأمام منافس جيد".

وأضاف: "تحدثنا كجهاز فني مع اللاعبين قبل المباراة حول أهمية استغلال الفرصة وإظهار الثقة بأنفسهم خلال اللقاء والتمسك بالفرصة، خصوصًا أنهم شاركوا في ظروف صعبة في ظل هذه الضغوطات والغيابات التي يعاني منها الفريق".

وأشار مدير الكرة إلى أن كافة العناصر التي شاركت في لقاء الجونة أدت بشكل جيد، وأثبتت قدرتها على تعويض الغيابات التي عانى منها الفريق بسبب كورونا وبعض الإصابات التي لحقت باللاعبين خلال الفترة الماضية.

وتابع: "سنرى رأي موسيماني فيما هو قادم، لدينا مجموعة استعادت شفائها سواء من الإصابة بفيروس كورونا أو نزلات البرد العادية، لدينا 8 أو 9 لاعبين وارد جدًا أن يكونوا معنا في المباراة المقبلة".

وأكمل: "الفترة المقبلة ستشهد عودة عدد من اللاعبين المصابين، ولكن قرار مشاركة أي منهم في مباراة الإسماعيلي بكأس الرابطة يعود إلى المدرب بيتسو موسيماني".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: "كل التقدير لمحمد هاني للدور الذي قدمه في لقاء اليوم والأداء المميز والخبرات التي لعب بها أمام الجونة وسط مجموعة الشباب الموجودة في الملعب".

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

طالع أيضًا..

4 نجوم يتعافون من الإصابة ويعلنون جاهزيتهم للانضمام لكتيبة الأهلي

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر